جميل لافي مشرف المنتدى الأسلامي
عدد المساهمات : 69 السٌّمعَة : -5 تاريخ التسجيل : 24/02/2010 العمر : 66 الموقع : عمان
| | الشيعة سرطان هذه الأمة ... جزء 2 !!! | |
بسم الله الرحمن الرحيم
| 36 ــ الأئمة أفضل من أنبياء الله وله مقام لا يبلغه ملك ُمقرب ولا نبي مُرسل ( كتاب الحكومة الأسلامية 52 ) . للخميني .
37 ــ الله مسح أهل البيت بيمينه فأفضى نوره فيهم . ( الكافي 365/1 كتاب الحجة ) .
38 ــ الأنبياء أنفُسهم كانوا يتوسلون الى الله بالأئمة : ( عن الرضا (عليه السلام ) قال : لما أشرف نوح (عليه السلام ) على الغرق دعا الله بحقنا فدفع الله عنه الغرق ، ولما رُميّ إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النار عليه برداً وسلاماً ، وأن موسى لما ضرب طريقاً في البحر دعا الله بحقنا فجعله الله يبساً ، وأن عيسى لما أراد اليهود قتله دعا الله بحقنا فنُجيّ من القتل فرفعه الله ) . بحار الأنوار 325/26 ووسائل الشيعة 1143/4 . أقول هذا إتهام منهم للأنبياء بالشرك !! .
39 ــ بالأئمة يُعبد الله وبهم يُعرف الله وبهم يُوحد الله . ( بحار الأنوارللمجلسي 103/23 ) .
40 ــ زعم المجلسي أن الأئمة قالوا : ( إذا كان لك حاجة الى الله عز وجل فاكتب رقعة على بركة الله ، واطرحها في قبر من قبور الأئمة إن شئت ، أو فشدها واختمها واجعل طيناً نظيفاً واجعلها فيه ، واطرحها في نهر جار ، أو بئر عميقة ، أو غدير ماء ، فإنها تصل الى السيد عليه السلام وهو يتولى قضاء حاجتك بنفسه ) . بحار الأنوار للمجلسي 103/23 .
** وأنا أقول ستذهب الى المجاري !! . وقال أيضاً : ( يكتب في الرقعة : بسم الله الرحمن الرحيم كتبت اليك يا مولاي صلوات الله عليك مُستغيثاً ، فأغثني يا مولاي عند اللهف ، وقدم المسألة لله عز وجل في أمري قبل حلول التلف وشماتة الأعداء ، فبك بسطت النعمة علي وأسأل الله (الخطاب للإمام في قبره) جل جلاله لي نصراً عزيزاً . بحار الأنوار 3/94 . وثم قال : إرم بها في النهروكأنك تخيل لك أنك تسلمها إليه .
41 ــ قالوا أن زيارة قبر الحسين تعدل 20 حجة ، وأفضل من 20 عمره وحجه .فروع الكافي161 وإبن بابويه / ثواب الأعمال 52 و الطوسي / تهذيب الأحكام 16/2 وغيرها ..... .
42 ــ ومن لم يدعوا الله بهم هلك : لأنه حتى الأنبياء إنما أستجيب دعائهم بسبب توسلهم بأئمة أهل البيت . بحار الأنوار 103/23 ووسائل الشيعة 1142/4 .
43 ــ حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية عليّ بن أبي طالب ، ولم يُخرجه حتى قبلها . تفسيرفرات 13 وبحار الأنوار 333/26 .
44 ــ بالأئمة أثمرت الأشجار، وأينعت الثمار ، وبهم تجري الأنهار ، وبهم ينزل الغيث وينبت عشب الأرض ولولاهم ما عُبد الله . الكافي كتاب التوحيد باب النوادر 112/1 .
45 ــ الأمام هو الصلاة التي أمر الله بها . بتحريف تفسير الآية : ( ما سلككم في سقر : قالوا لم نكن من المُصلين ) قال صاحب الكافي : إنا لم نتول وصيّ محمد والأوصياء من بعده . ولم نكن من أتباع الأئمة . الكافي 347/1 وكتاب الحجة 360 .
46 ــ خلق الله الأئمة من نور عظمته ثم صورهم من طينة مخزونة مكنونة من تحت العرش ، فأسكن ذلك النور فيه . الكافي 320/1 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم .
47 ــ خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه . الكافي 321/1 .
48 ــ من عرف الأئمة كان مؤمناً ، ومن أنكرهم كان كافراً . الكافي 144/1 كتاب الحجة .
49 ــ زعموا أن علياً قال : ( أنا قسيم الله بين الجنة والنار ، لايدخلها داخل إلا على حد قسمي أنا فقط ) . الكافي 152+153 باب الأئمة هم أركان الأرض .
50 ــ أعطاهم الله الأرض وفوضهم في التصرف فيها : عن أبي عبد الله عليه السلام أن الدنيا والأخرة للإمام يضعها حيث يشاء ويدفعها الى من يشاء . الكافي 337/1 كتاب الحجة/باب الأرض كلهاللإمام
51 ــ عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون سبائك الذهب من باطنها متى شائوا . الكافي394+395 /1 كتاب الحجة / باب مولد جعفر بن محمد .
52 ــ جواز الطواف حول قبر الرسول وحول قبورهم . الكافي 287/1 .
53 ــ جواز الإستغاثة بغير الله والإستعاذة بغير الله والبسملة بغير الله : ( الأئمة يعلمون ما في السموات وما في الأرض ويعلمون ما في الجنة والنار ويعلمون ما كان وما يكون ) الكافي204/1
54 ــ لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح ، فمن لم يكن فيه هذه الخصال فهو ليس بإمام . الكافي 225/1 .
55 ــ الأئمة يُوحى اليهم، فقد رووا عن أبي جعفر أنه قال : ( والله لا يصيب العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل ) . الكافي 330/1 كتاب الحجة .
56 ــ علمهم كامل منذ لحظة ولادتهم : (عن يعقوب السراج قال : دخلت على أبي عبد الله عليه السلام وهو واقف على رأس أبي الحسن موسى وهو في المهد ، فجعل يسارّه طويلاً ، فجلست حتى فرغ ، فقمت اليه فقال لي : أدن من مولاك فسلم ، فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي : إذهب فغير إسم إبنتك التي سميتها بالأمس ، فإنه إسم يبغضه الله . قال : وكانت ولدت لي إبنة سميتها ( بالحُميراء) . فقال أبو عبدالله عليه السلام : إنته الى أمره ترشد . الكافي 247/1 كتاب الحجة . والحُميراء لقب لعائشه (رضي الله عنها ) .
57 ــ ** علمُهم غّيبيْ مُطلق لكن لله البداء : بينما الأئمة يعلمون الغيب مُطلقاً لا يجوز لله عندهم أن يُوصف بالعلم المُطلق بل يجوز عليه البداء وهو معرفة جديده لم يكن يعرفها من قبل . مثلاً : ظهر لله بعد موت موسى خلاف ما كان يعلمه فبدا له في إسماعيل بن الهادي . الكافي 113/1 كتابالتوحيد . وما بعث الله نبيّ قط إلا بتحريم الربا وأن يقر لله البداء . الكافي 199/1 . *والأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت الى الملائكة والأنبياء . وقالوا : بدا لله في أبي جعفر ما لم يكن يعرف له .الكافي 263/1 . * ولا يموت الأمام حتى يعلم من يكون من بعده فيوصي إليه .الكافي 218/1 .
58 ــ ** الأئمة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عليهم شئ ، وهذا الفرق بينهم وبين الأنبياء الذين يعلمون ما كان ولا يعلمون ما يكون .
59 ــ ** الأئمة يعلمون متى يموتون ولا يموتون إلا متى يشاؤون .
60 ــ ** الأئمة هم المُحاسبون للخلق يوم القيامة فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم .
61 ــ * لا يجوز لله أن يصف نفسه بان له يداً ووجهاً ولا يجوز أن يصف نفسه بأنه يجئ ويستوي على العرش ولا يجوز أن يقال أن لله وجهاً ولكن يجوز أن يُوصف عليّ بأنه وجه الله.
62 ــ الصحابة حرفوا القرآن وتآمروا على النبي (صلى الله عليه وسلم) : عائشة وحفصة دبرتا السُم لرسول الله لقوله تعالى : ( أفإن مات أو قُتل ) ، وعائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة وفرقتها على مُبغضي عليّ .
63 ــ أهل مكة ليكفرون بالله جهرةً وأهل المدينة أخبث من أهل مكة بسبعين ضعفاً . الكافي301/2 كتاب الأيمان .
64 ــ عن أبي عبدالله قال : ( أنه رفع لهم ناراً فقال : إدخلوها بإذني ، فكان أول من دخلها محمد (صلى الله عليه وسلم)ثم إتبعه أُولو العزم من الرسل ، وأوصيائهم وأتباعهم ، ثم قال لإصحاب الشمال : إدخلوها بإذني فقالوا : ربنا خلقتنا لتحرقنا ؟ فعصوا . فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار ، لم تكلم النار منهم كلماً ولم تؤثر فيهم ) الكافي 9/2كتاب الأيمان والكفر .
65 ــ وهل أهل الشام شر أم أهل الروم ؟؟ فقال : إن الروم كفروا ولم يُعادونا وإن أهل الشام كفروا وعادونا . الكافي 301/2 كتاب الأيمان والكفر .
66 ــ التفسير الباطني للقرآن : عن جابر بن عبدالله عليه السلام في قوله تعالى : ( مرج البحرين يلتقيان ) قال : علي وفاطمة . و ( بينهما برزخ لا يبغيان ) قال : لا يبغي عليّ على فاطمة ولاتبغي فاطمة على عليّ . و( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) قال : الحسن والحسين. بحار الأنوار للمجلسي97/24 باب الرواية الأولى .
67 ــ الحكيم يجّوزتفكير الرجل في غير زوجته : مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه إنتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينتهي تفكير الرجل إلى مُحرم .!! وأهل السُنة عندهم نواصب كُفارونساءهم مُستباحة .
68 ــ هوس الجنس وإنتهاك حرمات المُسلمات : الخامنئي يُبيح تلقيح المرأة المُسلمة المُتزوجة بنطفة رجل أجنبي وهذا سؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم فقال : لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الإجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولد طفل عن هذه الطريقة فلا يُلحق بالزوج بل بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد الإحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة . جزء2 ص71 . هل يرضاه خامنئي ــ وهو المُرشد الروحي ــ لأمه أو لأخته أو لزوجته ؟؟
69 ــ ويقول الخميني : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصاً لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور . تحرير الوسيلة 292/2 .
70 ــ أحسن طريقة لمعرفة عفة إمراة مسلمة هي : يجيب الرضوي قائلاً : وجدت في مخطوطات جدي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة فاحسب إسمها واسم أمها بالجمل ، الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، قال صحيح مجرب . ما شاء الله !! .
71 ــمتعة التجربة : يقول آية الله المطهري : ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، وإذا لم يتفقا يفترقا ) أقول هل يقبل آية الله ذلك لإبنته أو أخته ؟؟!! .
72 ــالمتعة من أجل الأنجاب : من أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها إثنين لا من أجل الأستقرار العائلي بل من أجل الأتيان بطفل لأحد الطرفين ، وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي إتفقا عليها .
72 ــالتحذير من شر العرب : عن أبي عبد الله قال : ( إتق العرب ، فإن لهم خبر سوء أما أنه لم يخرج مع القائم منهم أحد ) بحار الأنوار للمجلسي 333/52 . والقائم : المهدي المزعوم .
73 ــ القتل للعرب : عن أبي عبد الله قال : ( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ) نزعة مجوسية فارسية . الأنوار النعمانية 349/52 .
74 ــ أما إذا قام قائمنا أقام الحد على عائشة وابو بكر وعمر : ( عن أبي جعفرقال : أما لو قام قائمنا ورُدت إليه الحُميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لإبنة مُحمد( فاطمة) ) بحار الأنوار314/52 . ويُخرج أبي بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويحرقهما . النوار النعمانية 85/2 .
75 ــ الطعن في شرف النبي (صلى الله عليه وسلم): قال القمي في تفسير قوله تعالى : ( ضرب الله للذين كفروا إمرأت نوح وإمرأت لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحينفخانتاهمافلم يُغنيا عنهما من الله شيئاً وقيل أدخلا النار مع الداخلين ) التحريم 10 . قال والله ما عنا بقوله فخانتاهما إلا الفاحشة ، لكنه يتكلم عن عائشة وحفصة ولهذا قال : ليُقيمن الحد على عائشة ، وكان طلحة يُحبها فلما أرادت الخروج الى البصرة قال لها فلان لا يحل لك أن تخرجي من غير مُحرم ، فتزوجت طلحة .
76ــذكروا عن علي أنه كان ينام مع عائشة في فراش واحد ولحاف واحد والنبي بينهما ، ثم يقوم النبي يصلي الليل وعلي وعائشة في فراش واحد وفي لحاف واحد . بحار الأنوار 40/2 .
77 ــ وعن أبي عبدالله قال عن زواج عمر من أُم كلثوم ينت علي إبن أبي طالب : إن ذلك فرجاً غُصبناه . الكافي 336/5 .
77 ــ قال شعيب : دخلت على أبي الحسن (موسى الكاظم) فقلت له : إمرأة تزوجت ولها زوج ؟ قال تُرجم المرأة ولا شيء على الرجل . قال فلقيت أبا بصير فأخبرته بالفتوى فمسح على صدري وقال : ما أظن صاحبنا تناها حُكمه بعد . الكشي 153 .
78 ــ من الغريب أن الرافضة يقولون لا بد من وجود إمام معصوم في كل عصر يقود الأمة سياسياً ودينياً وأن ذلك ضرورة لا بد منها ، ثم يزعمون أنه غائب منذ 1100 سنةفما هذا التناقض الصارخ ؟؟ * وجاء في الكافي 503/1 أن حسن العسكري (والد المهدي المزعوم) حين مات لم يكن له عقب وورثه أُمه وأخيه جعفر .
79 ــ عن أبي جعفر قال : لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه ، مما يقتل من الناس ، أما أنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يُعطيها إلا السيف حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد ، لو كان كان من آل محمد لرحم . بحار الأنوار354/52 . أهذه هي المودة في القربى ؟ لقوله تعالى : ( قل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القُربى) .
** دُكر كتاب الكافي( للكليني ) كثيرا ، وهو كما ذكرت سابقاً من أهم كتب الشيعة وهو عندهم بمثابة صحيح البخاري عندنا ، وكذلك كتاب بحار الأنوار من الكتب العظيمة عندهم وهو بمثابة صحيح مسلم عندنا ،ويضاً كتاب وسائل الشيعة ، وهناك الكثيرمن الكتب والمجلدات التي حُشيت بالباطل والخزعبلات والإفتراءات على الله عز وجل ومن ثم على الأنبياء عليهم الصلاة والسلام وعلىعلماء المسلمين وسأذكر بعض ما في( الكافي) من صحاح * وأرجو أن تتسع صدور القراء لهذه الأسانيد والمتون والله المُستعان : ــ
** ــ روى الكليني في الكافي عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه ) أنه أُخبر أن (عُفرياً) حمار الرسول (صلى الله عليه وسلم)أنه إنتحر فقال علي : ( إن ذلك الحمار كلم رسول الله فقال بأبي انت وأُمي ، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفلة ثم قال : يخرج من صُلب هذا الحمار حمار يركبه سيد المرسلين وخاتمهم ، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار ) الكافي 237/1. أولاً : يوجد إنقطاع في السند الذي تحته خط لأن هذا الحمار لم يشهد نوح عليه السلام ، وثانياً : السند فيه مجاهيل ولا يوجد من ترجم لهؤلاء الحمير وثالثاً : أن علياً ليتورع أن يروي عن حمار عن أبيه عن جده ... وكل هذا السند المتسلسل من الحميرأجلكم الله ، ورابعاًكيف يقول حمار لرسول الله (صلى الله عليه وسلم)بأبي أنت وأُمي ويفديه بأبيه وأمه ومن أبوه وامه ، لا شك أن هذا طعن بالنبي محمد وبنوح ، وهو قلة أدب أن ينسب هذا الكلام لسيد المرسلين !!؟؟ .
* ــ روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه نظر إلى بعض أصحابه وعليه نعل سوداء فقال : ( ما لك وللنعل السوداء أما علمت أنها تضر بالبصر وترخي الذكر وهي بأغلى بالثمن من غيرها وما لبسها أحد إلا إختال فيها ) 465/6 .
* ــ روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( لم يرضع الحسين من فاطمه (عليها السلام) ولا من أنثى كان يُؤتى به النبي فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث ، فنبت لحم الحسين من لحم رسول الله ودمه ) 465/1 .
* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال لما ولد النبي (صلى الله عليه وسلم)مكث أياماً ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبناً فرضع منه أياماً حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه اليها ) 448/1 .
** ـــ إذاً عليّ اخ للنبي بالرضاعة فكيف يتزوج إبنة أخيه بالرضاعة فلا تحل له ؟ .
* ـــ وفيه عن الرضا (عليه السلام) قال : ( ليس على ملة الأسلام غيرنا وغير شيعتنا ) 223/1
* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه كره سؤر ولد الزنا وسؤر اليهودي والنصراني والمشرك وكل ما خالف الإسلام وكان أشد ذلك عنده سؤر الناصب . 11/3 الكافي .
* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ( لا تغتسل من البئر التي تجتمع فيها غُسالة الحَمّام فإن فيها غُسالة ولد الزنا وهو لا يطهر إلى سبعة أباء وفيها غُسالة الناصب وهو شرهما إن الله لم يخلق شراً من الكلب وإن الناصب ( السُنيّ) أهون على الله من الكلب)14/3الكافي .
* ــ وفيه أيضاً عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: ( لله قباب كثيرة ألا إن خلف مغربكم هذا تسعة
وثلاثون مغرباً أرضاً بيضاء مملوءة خلقاً يستضيئون بنوره لم يعصوا الله طرفة عين ما يدرون خُلق آدم أم لم يُخلق يبرأون من فلان وفلان ) يعنون أبا بكر وعمر( رضي الله عنهم)193/8 الكافي .
* ــ وفي الأنوار النعمانية قال الجزائري : ( إن عمر كان مُصاباً بداء الدبر لا يهدأ إلا بماء الرجال ) 63/1 . ولا حول ولا قوة إلا بالله .
* ملاحظة : الناصبيّ : ــ هو الذي نصب العداء لعليّ ، والشيعة تعتبر كل الصحابة نواصب إلا ثلاثة هم : سلمان الفارسي والمقدادبن الأسود وأبو ذر الغفاري ، وثم يستثنون عمار بن ياسر وبعض الصحابة ، وتعتبر الشيعة كل أهل السنة نواصب ويطلقون عليهم هذه التسمية . وأيضاً : الناصب كل من لم يكن شيعياً ، قال شيخهم حسن بن الشيخ آل عصفور الزراري البحراني :( بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سُنياً شاء أم أبى ) المحاكم النفسانية 147 . ويروي الطوسي عن أبي عبدالله جعفر أنه قال : ( خذ من مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخُمس) تهذيب الأحكام 122/4 .
الجهاد : ــ فهو ممنوع عندهم في عصر غيبة ولي الأمر وسلطان العصر عجل الله فَرَجَه . ومن مات منهم مات شهيداً ولو مات على فراشه ، ولهذا نجد أن السستاني الأب الروحي للشيعة في العراق لا يطلب أتباعه بالقتال وقد أُستبيح العراق من المُستعمرين !! .
من أقوال أهل العلم في الشيعة : ــ
قال إبن حزم الظاهري : ( إن دعوى الشيعة ليست حُجة على القرآن ، ولا على المُسلمين ، لأنهم ليسوا منا ، ولسنا منهم ) . الفصل في الملل والنحل والأهواء 178+181+182/2 .
قال الألوسي (محمد شكري) : ( ومن إستكشف عن عقائدهم الخبيثة ، وما إنطووا عليه علم أن ليس لهم في الأسلام نصيب ، وتحقق كُفرهم لديه ، ورأى منهم كل أمر عجيب ، واطلع على كل أمر غريب ، وتيقن أنهم قد أنكروا الحسّيّ ، وخالفوا البديهيّ الأوليّ ، ولا يخطر ببالهم عتاب ، ولا يمر على أذهانهم عذاب أو عقاب ، فإن جاءهم الباطل أحبوه ورضوه ، وإذا جاءهم الحق كذبوه وردوه ) . مختصر التحفة الأثني عشرية 300ـ302 .
قال الإمام الشعبيُّ : تفاضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلة : سُئلت اليهود : من خير أهل ملتكم ؟؟ فقالوا : أصحاب موسى . وسُئلت النصارى : من خيرأهل ملتكم ؟؟ فقالوا أصحاب عيسى . وسُئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم ؟؟ فقالوا أصحاب محمد .!! أُمروا بالإستغفار لهم فسبوهم ، فالسيف عليهم مسلول إلى يوم القيامة ، لا تقوم لهم راية ، ولا تثبت لهم قدم ، ولا تجتمع لهم لهم كلمة ، كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله بسفك دماءهم ، وإدحاض حجتهم . أعاذنا الله وإياكم من الأهواء المُضلة . الجامع لأحكام القرآن 29/6 .
** وهذا فيضٌ من غيض ، ولا شك أن عقيدة التُقيا التي يعتقدونها تجعلهم يظهرون ما لا يبطنون ، وما خفي عن ( أهل السنة والإتباع لهدي المصطفى (صلى الله عليه وسلم)) كان أعظم . فأيّ تقارب بيننا وبينهم ؟ وايّ أخوة في الدين ؟ وأي إسلام هذا ؟ ، لقد قرأت عن ما يُسمى بديانة اليهود وتعاليم التوراه والتلموذ ، والله الذي لا إله غيره أنه لا إختلاف بينهم في العقائد ، ولا في إختلاق الروايات المكذوبة ، ولا في إتهام الأنبياء بالزنا ، ولا في سفك الدماء بغير وجه حق ، ولا حتى في الكذب على الله عز وجل . وكذلك هناك تشابه بعقائد النصارى ، مثل عقيدة الفداء ، وقصة رجم الزانية ( من كان منكم بلا خطيئة فليرميها بحجر... ) وغيرها وغيرها ... .
** وشاهدمعتقدهم وعقيدتهم ، وفكرهم ، وفتاويهم ، وشذوذهم وشذوذ مشايخهم على قنواتهم الفضائيه التي تجاوزت الثلاثين قناة ،والله المُستعان .
** فالله أسال أن يهديهم إلى الحق ، ويرجعوا ويتراجعوا عن هذه العقائد الشركية والبدعيّة المُخرجة من الملة ، والله من وراء القصد والله وليّ التوفيق والحمد لله رب العالمين .
مراجع هذا البحث هي :الشيخ عبد الرحمن الدمشقية ، والشيخ ممدوح الحربي ، والشيخ عثمان الخميس ، والدكتور سعود الهاشمي القرشي،وغيرهم فجزاهم الله كل الخير وجعلهم حُماةً للسُنة ......... إنه ولي ذلك والقادر عليه .
الجمعة /29/آب/2008مأبو مهند / جميل لافي
الجمعة/27/شعبان/1429هـ
|
| |
|