نعم هن يتصنعن اللين ويخضعن بالقول [ للفت الأنتباه ] والأمثلة كثيرة بنت أمها وأبوها وكل عيلتها عاشوا في المراعي والحقول فتبدي أعجابها بمادة معينة فتكتب " كلك زووووء " اليست بحاجة الى ترجمة !! وأذا ما زاد أنفعالها فتعبرعن ذلك بقولها " وااااااااااااااو " بدنا أفنان وهي تخصص عربي أن تترجم لنا !!!
ثم تواصل البنت التصنع فتكتب : ئلبي معكن يا أتفال سوريا
لقد أشرت أستاذنا الفاضل الى حقوق المرأة كحرية التملك والذمة الماليه وحرية أختيار الزوج , وعقد الزواج يبطل في حالة عدم موافقتها ! ولها حرية الدفاع عن حقوقها ,, وقد ضمنت الشريعة السمحاء ذلك , ولا يخدش شرع الله تعالى ما يقوم به بعض المسلمين من طغيان على حقوقها تبعا لأهوائهم وضلالهم مدعين أن ذلك من الدين وهو ليس من الدين في شيء !!
مشاركتها في القتال كانت مشاركة صورية وليست مشاركة كأن تحسم المعركة كما هو منوط بالرجال ! ومداوة الجرحى لم تكن المرأة لتداوم [ شفتات ثماني ساعات ] في أختلاط سافر مع ممرضين من شتات البلاد !
قد يكون لظروف المعارك والقتال خصوصية , ومع ذلك فالحياء شعبة من شعب الأيمان , والحياء والأيمان قرنا معا فأن ذهب أحدهما ذهب الآخر ! وأن شاركت في مداوة الجرحى فهي تشارك ضمن حدود لا
تتخطاها [ لا يخلون رجل بإمراة إلا مع ذي محرم وإن كان يعلمها القرآن ! وللحديث بقية